الأربعاء، 14 مارس 2018

شركة ابل تعتذر لعملائها بسبب بطئ هواتف ايفون

شركة ابل تعتذر لعملائها بسبب بطئ هواتفها !



قالت شركة ابل في خطاب نشرته لعملائها تعتذر فيه عن ظاهرة البطىء التى ظهرت فى اصدارات ايفون القديمة واعلنت عن تعويض عملائها باستبدال البطارية القديمة بواحدة جديدة فقط بـ 29 دولار لكل مستخدم ايفون باصدار قديم بدءا من ايفون 6.

والعبارة الى ارسلتها شركة ابل لعملائها كانت
  “We know that some of you feel Apple has let you down,” says the company. 
“We apologize.”

نعلم انك تشعر ان ابل قد خذلتك لذلك نحن نعتذر.

موبايل ابل

كما أوضحت شركة ابل ان البطارية هى جزء مستهلك من الهاتف ويمكن استبداله واشارت الى ان مستخدمى هواتف ايفون 6  يمكنهم استبدال بطاريتهم بمقابل 29 دولار فقط  وذلك من اخر يناير الى موعد اقصاه نهاية ديسمبر 2018 - بمقدار خصم 50 دولار عن السعر المعتاد لاستبدال البطارية. وقالت شركة ابل انه سيكون المزيد من السمات الجديدة التى تسمح لمستخدمى ايفون قياس مدى صحة وقوة البطارية فى الاصدارات القادمة. حتى يتمكن المستخدمين من قياس كفاءة البطارية وقدرتها على دعم افضل اداء لهاتف ايفون.

لمتابعة أحدث اصدارات هواتف ايفون من شركة ابل واسعارها في مصر 2018

وقالت شركة ابل سيكون هناك تغييرات جذرية فى بطاريات الايفون - مقارنة ببطاريات الجيل الاول من هواتف ايفون , وقالت شركة ابل ايضا ان مستخدمي الايفون لن يحتاجوا يوما لاستبدال البطارية. 

فيما كان رأى بعض مستخدمى ايفون ان سبب بطئ هواتف ايفون جاء بسبب بعض التحديثات  التى اطلقتها شركة ابل فقط لجلب مبيعات زيادة لاصداراتها الجديدة ولذلك اطلقت شركة ابل هذه التصريح عن فائدة التحديثات الاخيرة وعلاقتها بتطورات البطارية وكيفية قياس ادائها, وبذلك خالفت هذا التصور.


لمتابعة الخبر من صفحة ابل الرسمية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق